معلومات

صمم متجرك الالكتروني باستخدام قوالب ماجيفاي المميزة

قوالب تصميم مواقع جاهزة

هل أنت جاهز لبدء البيع عبر الإنترنت؟ لا تدع فكرة إنشاء موقع ويب تخيفك ماجيفاي لديها قوالب تصميم مواقع جاهزة مذهلة والتي تجعل من السهل تصميم متجرك الخاص في لمح البصر سواء كنت تبيع الملابس أو المجوهرات أو ديكور المنزل، فإن قوالب ماجيفاي المتميزة توفر لك ما تريد استمر في القراءة لمعرفة المزيد عن هذه التصميمات الرائعة.

صمم متجرك الالكتروني باستخدام قوالب ماجيفاي المميزة

إذا كنت تبحث عن تصميم متجر الكتروني احترافي على الانترنت بجودة عالية ومثالي لعملك فستحتاج إلى التحقق من قوالب ماجيفاي المتميزة تقدم مجموعة متنوعة من القوالب القابلة للتخصيص والتي تعتبر مثالية لأي نوع من الأعمال سواء كنت تبحث عن متجر للتجارة الإلكترونية أو مدونة أو موقع ويب خاص بشركة فإن ماجيفاي لديه قوالب تصميم مواقع جاهزة ومثالية لك بالإضافة إلى ذلك فإن مستوى التفاصيل في القوالب لا مثيل له. ستلاحظ الاهتمام بالتفاصيل في الصور والتخطيط هذا يعني أنك ستتمكن من إنشاء موقع ويب يبدو احترافيًا ومتميزًا عن الآخرين.

مزايا ماجيفاي

  • أولاً وقبل كل شيء هذه قوالب تصميم مواقع جاهزة احترافية وسريعة الاستجابة مما يعني أنها ستبدو رائعة على أي جهاز أو متصفح.
  • بالإضافة إلى ذلك من السهل تخصيصها مما يعني أنه يمكنك التأكد من أن متجرك يبدو تمامًا بالطريقة التي تريدها.
  • أخيرًا تكون مظاهر ميسورة التكلفة وسهلة التثبيت، لذلك لن تضطر إلى قضاء ساعات في تكوين متجرك من البداية.
  • إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة لبدء التجارة الإلكترونية، فإن ماجيفاي هو الحل الأمثل.

نصائح تصميم لغير المصممين

إذا كنت تبحث عن إنشاء متجر على الإنترنت ولكن ليس لديك أي خبرة في التصميم هي المنصة المثالية لك تقدم مجموعة كبيرة من قوالب تصميم مواقع جاهزة متميزة ومثالية لأي عمل تجاري سواء كنت تبحث عن منصة تجارة إلكترونية بسيطة أو أكثر تعقيدًا فيما يلي أربع نصائح لمساعدتك في تصميم متجرك عبر الإنترنت باستخدام ماجيفاي:

1. استخدم هندسة معلومات بديهية.

يكون تصميم متجر الكتروني أسهل بكثير عندما يكون التنقل بين صفحاتك أمرًا سهلاً تأكد من أن جميع صفحاتك تتدفق معًا بشكل منطقي واستخدم تسميات وأيقونات واضحة لمساعدة المستخدمين على فهم كيفية التنقل في موقعك.

2. استخدم مبادئ التصميم البديهية.

حافظ على تصميمك بسيطًا واستخدم مبادئ التصميم الخالدة مثل التباين والتكرار سيؤدي ذلك إلى جعل موقعك يبدو احترافيًا وحديثًا حتى لو لم يكن لديك أي خبرة في التصميم.

3. استخدام صور جذابة.

لا تخف من استخدام المرئيات الجذابة لجذب المستخدمين ستساعد الخطوط والأنماط والألوان الجميلة على جعل موقعك يبدو احترافيًا وجذابًا.

4. تخطيطات تستجيب للمستخدم.

تأكد من أن جميع صفحاتك تستجيب حتى يتمكن المستخدمون من مشاهدة موقعك بغض النظر عن أجهزتهم أو حجم الشاشة سيساعد هذا في زيادة حركة المرور والمشاركة في موقعك.

تحسين التصميم الخاص بك للأجهزة المحمولة

نظرًا لأن العالم أصبح متنقلًا أكثر من أي وقت مضى فمن المهم أن يتم تحسين موقع الويب الخاص بك للأجهزة المحمولة لا يقتصر الأمر على تمتع هذه الأجهزة بجمهور أكبر من أجهزة الكمبيوتر التقليدية ولكن يُرجح استخدامها أيضًا لتصفح موقع الويب الخاص بك، لهذا السبب من المهم اختيار نظام أساسي يسمح لك بتصميم موقع الويب الخاص بك بطريقة سريعة وسهلة الاستخدام

  • ماجيفاي هي واحدة من منصات التجارة الإلكترونية الرائدة وقد تم تصميم قوالبها المتميزة خصيصًا للأجهزة المحمولة إنها سريعة الاستجابة، مما يعني أنها ستتكيف مع أحجام ودرجات دقة مختلفة للشاشة كما أنها مُحسّنة للأداء.
  • بشكل عام، سيساعدك استخدام ماجيفاي في تصميم موقع ويب جذاب بصريًا وسهل الاستخدام على الأجهزة المحمولة.
  • هو منشئ متاجر التجارة الإلكترونية المتميز الذي يسمح لك انشاء تطبيق متجر الكتروني بسهولة من خلال مجموعة كبيرة من القوالب والقدرة على تخصيص كل شيء، يمكنك إنشاء موقع يعكس علامتك التجارية وأسلوبك تمامًا. 
  • سواء كنت مبتدئًا أو صاحب متجر تجارة إلكترونية ذي خبرة هناك نموذج مثالي لك. 
  • للبدء حدد أولاً النموذج الذي يناسب احتياجاتك يمكنك العثور على قوالب لجميع أنواع المتاجر من خدمات الاشتراك إلى ماركات الأزياء.
  •  بمجرد العثور على قوالب تصميم مواقع جاهزة التي تريد استخدامها، افتحه في ماجيفاي بعد ذلك، انقر فوق علامة التبويب “الموارد” في الشريط الجانبي وحدد الزر “محتويات الشريحة”. سيؤدي هذا إلى فتح نافذة حيث يمكنك إضافة المحتوى الخاص بك.
  • لإنشاء الشريحة الخاصة بك حدد أولاً نوع المحتوى الذي ترغب في تضمينه يمكنك تضمين الصور ومقاطع الفيديو والنص لجعل شريحتك تبدو احترافية ومصقولة.
  •  بعد ذلك أضف المحتوى الخاص بك إلى النافذة و اسحب وأفلت الصور ومقاطع الفيديو على الشريحة حسب الحاجة يمكنك أيضًا إضافة مربعات نص لجعل شريحتك أكثر تفاعلية.
  •  بمجرد الانتهاء من المحتوى الخاص بك، انقر فوق الزر “نشر” في الشريط الجانبي وسيتم نشر شريحتك عبر الإنترنت ليراها الجميع.
  • اختر من بين مجموعة متنوعة من القوالب المصممة للشركات من جميع الأحجام جميع قوالبنا سريعة الاستجابة وسهلة الاستخدام، لذا يمكنك البدء في إنشاء متجرك عبر الإنترنت على الفور.
  • للبدء تصفح مجموعتنا من القوالب واختر أفضل قالب متجر الكتروني بلوجر يناسب احتياجاتك بمجرد العثور على النموذج المثالي، أضف المحتوى الخاص بك وابدأ في البيع عبر الإنترنت.